أيمكن لي...؟ بن عزوز زهرة.

 أيمكن لي...؟

بن عزوز زهرة. 

*********

أيمكن لي أن

أتجاوز حدودي

أعبر البحر  دون جواز 

أصول وأجول

في عينيك...؟! 

غيابك أصبح غصّة في حلقي

إبرة تنخس صدري

أريد أن أقرأ على وجهك

ٱيات الشّوق

أريد أن أحملق فيك بعيني

الواسعتين، الجائعتين

أريد أن أشبع منك

 إن   أمكن

أريد أن أصرخ عاليّة

مجلجلة

حتّى تنتهي فيك شهقتي

العميقة كالنّشيج

*********

أيمكن لي 

أن أغرس في محيّاك

ابتسامتي 

أتسمح 

قد تهدّلت عضلاته

وبدت مثّقلة بالحزن

عيناك يأكلهما الشّوق

أتدري

صوتك مشروخ

صداه يحمل همّي

صورتك يعكسها ماء وجهي

حين أعبر ملامحك

ينكسر قلمي

وتتهشّم عظام أصابعي 


أيمكن لي أن...؟ 

بقلمي/زهرة بن عزوز

البلد/الجزائر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قصيدة/ذكريات ورياح 💎 بقلم /طارق حسن السقا 💎

قصيدة/خاب فيك ظنى 💎 بقلم /طارق حسن السقا 💎

سهد وسهاد /راويه عقرباوي