ستشتاقين لي / ربيعة الرحالي

 ستشتاقين لي

حين ستشتاقين لي

لا تكلمي عني جدران بيتي

فقد تركت غرفتي

بيتي وحيي

كدا بلدي ووطني

حين ستشتاقين لي

لا تشبهي أحد علي

فلا أحدا يشبهني

لا تذكرينني

فأنا لم أعد أذكر منك 

سوى أنانيتك وغدرك

ظلمك في حقي

بل تعنتك وخيبتي

رحلت بعيدا عنك

أحاول جمع شتات نفسي

بعد أن بعثرها كسرك

فجرحي أكبر مما ترين

جرحي أعمق مما تتصورين

جرحي كالوشم لن يزول مني إلا بموتي

حين ستشتاقين إلي

أنظري الى السماء لربما ترينني

قمرا يسهر لينير دربك

لكنك وإن حاولت لمسه

تعب منك ذراعك وما نلت

إلا حسرة على ما أضعت

لكن الندم أبدا سيسكنك بعدي

حين ستشتاقين لي

عضي أصابعك بدل المرة ألف

ولفي حولك لعلك تنسي

ولن تنسي

فقد نسيت كل جميل منك

فأصبحتِ ذكرى الألم في غدي

يا أكبر آلامي

لن يكفيك العمر لتبكيني

ولن تنسي

مامينا

بقلمي: ربيعة الرحالي رونارد

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قصيدة/ذكريات ورياح 💎 بقلم /طارق حسن السقا 💎

قصيدة/خاب فيك ظنى 💎 بقلم /طارق حسن السقا 💎

سهد وسهاد /راويه عقرباوي