هربت إليك/ بقلم أ.مشيرة النقيب

❤ هربت إليك ❤
            💚💚
         **********

 وأهرب منكَ بالشعرِ

فتبحثُ عنكَ أفكاري

  فلا يرتاحُ  لي قلبُ

  ولاأنطفئ من ناري

أراك بحرفِ من يعشق

 وبين شجون أشعاري

  وقلمى عندما أكتب

   وفي ألوانِ أحباري

 بِحُبك تشرق الشمسُ

   وعند هلال أقماري

 وصورة وجهك الهيمان

   مدىَ الأيام دستوري
                     
  فقد أصبحت لي نفسي

وكيف الهرب من نفسي

 وأنت الضوء بالصبحِ

 وهمس الليل إذ يُمسي

   سكنت بكل أجزائي

وفي دمي وفي حِسي

وانت الوجد والسلوىَ

 وأنت الفرح والأُنس

 فحُبك  نَبتةً " بالروحِ

 من  قدمي  إلىَ  رأسي

   فكن عندي كما أنتَ

   وحتما ينتصر حبي

 فإني شقيت أن أنسىَ

وجئت إليك من يأسي

     أنا، إن كنت هاربةً"

  فعندك، منتهى أُنسي.

      هَرِبتُ إليك.

بقلمي
أ.مشيرة النقيب
5/8/2020

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قصيدة/ذكريات ورياح 💎 بقلم /طارق حسن السقا 💎

قصيدة/خاب فيك ظنى 💎 بقلم /طارق حسن السقا 💎

سهد وسهاد /راويه عقرباوي