إنا اعطيناك زوجك/ بقلم عارف البواري

إنا اعطيناك زوجك

انا لا احبك
أنا وحق الله الذي خلق فسوى فعدل
انتعش بحبك
وانمو في حضورك
واتنشق عبير جنات الفردوس في قربك
وأعيش اليوم ادهارا برفقتك يا حبيبة الروح
يا بلسم جراحاتي
بل يا نور وجودي الدائم
كل ذرة في كياني تتاديك وتناجيك
وتتوسل لك ان تمديها عزما وقوة ورحمة
فتفرح وتعبر عن فرحها بالغناء والرقص والزغاريد....
انا قلبي
فهو يخفق باستمرار بحبك
يا من تسكنينه متذ الازل وستبقين فيه للابد
ما اجملك يا حبيبتي
وما أرق مشاعرك وانقاها
معك عرفت سر كل شيء : الجمال والود والسكينة والسلام
سلطانك المهيب يهيمن علي ّ
يغمرني بسيال سناوي علوي
يدخلني للملأ الأعلى
ويحييني بين الأبرار الاطهار في جنات النعيم فانسى الارض وما يدور فيها من خير وشر....بل انسى نفسي وانا سابح في بحر انوارك الفتاتة واستمتع بما حباك إياه الله من سحر مهيب وأنوثة ناضجة وفرح عميق ...لم اعد انا .أصبحت انت .كلني انت يا معبودتي . أصبحت مرآة تعكس جلالك وصدقك وبهاءك ودلالك الفينوسي الخيالي .
عندما دخلتي إلى قلبي دخلت إليه المسرات ، وتغلغلت في كل نواحيه الخيرات ، وغمرته طمأنينة عجيبة وسكينة لذيذة فشكرت المنان الكريم الذي اذهلني بجمال جوده  وعمق رحمته اللامتناهية .
كيف لا اعشقك يا حبيبتي
يا نبع فرحي ومنهل عزمي وسر حبوري
وسأحبك في السماء اكثر
وسنعيش حبنا في حضن الله وعلى صدره الابوي الحنون الدافيء
مدى الآجال والادهار

عارف البواري

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قدساه أبشري كلمات الشاعر محمد عبد العزيز

تبعتها /الهادي عباس

بالروح بالدم نفديك يافلسطين / عاطف محمود