ظلموني ...بقلم د، بن فتيحة بن كتيلة .

 ظلموني ...بقلم د، بن فتيحة بن كتيلة .

فليشهد الله أنكم بقلبي .

قبيلتي وعشيرتي وعزوتي.

حبكم تربع في الفؤاد 

وهواكم عانق عنان السماء.

من أوجاعي أغني لكم لحنا.

ومن نزفي أعبد لكم الطريق.

حملنا سلاح العلم تعبدا وتواضعا..وسرنا للحياة نخوض الخطوب.

كم دمعة مسحنا لكم ..وكم خاطر مكسور جبرنا ..كم تائه في الفلاة رددنا ..وكم ثغور بسمنا ...كم طريق للحياة لكم  رسمنا وكم طريق للموت لنا رسمتم ...شيعت أفراحكم  أهازيج ..وشيعتم عزائي وأحزاني ...

ألمتم قلوبنا بهتانا وزورا ...واستنزفتم متعة الحياة فينا ..

ألا بالله عليكم رفقا بتلك القلوب ..فلنا قلوب تحن وتئن ومن شركم تمنت الرحيل .

سئمت الحياة ليس زهدا ..ولكن قلوبنا من ظلمكم هرمت 

كفى ظلما كفى بهتانا كفى زورا ..فغدا عند الله تجتمع الخصوم .

ولست أدري حين تكيدونا لنا أكان في قلبكم إيمان أم كفرا.

احتضن أحزاني وأتوارى ..فحسبتموه خوفا وجبن 

أترفع عن السفيه خلقا رفيعا ..وللأسف فاعله قليل ..عيوني أتعبها الظلم يارب ..فحسبي الله ونعم الوكيل .

وإذا سألوك عن دعوة المظلوم فقل ليس بينها وبين الله حجاب.

في غسق الدجى أرفع أكفي تضرعا إلهي أنصرني ولو بعد حين .

سيبقى الظلم غصة في قلبي وعلقم لمن تزيله الأيام والسنون ...

ليس لي في الرد عنكم حولا ..ولكن لي ربي عظيم .

فكيف أنسى وأمضي وفي عيونكم شررا ونار.

وكيف أنسى واسامح وظلمكم قتل كل شئ اسمه حياة .

وكم صمتنا وفي قلوبنا ألف وجع ..وكم ضحكنا لكم وفي شفاهنا ألف ألم ...حاولتم كسري بأيدكم ..فجبرني الله برحمته ولطفه.

ولست حانقة عنكم ...لانكم غدا عند كسركم تشتاقون طريقي...

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

زخات صباحية /محمد عبدالكريم الشعيبي-

وابحث /بقلم انس كريم

تلاشت كل أحلامي/بقلم وسيم ابو وديع