رسالة امل /بقلم تغريد مصطفى

 رسالة أمل...... 

يا من أغلى من ان تجلس شريداً وحيداً

تتخبطك  الظنون  بهواجسها الشاحبة المقيتة

لماذا...؟

و حولك الجنان و الروض و الاحلام الفريدة

سألتك بالله.....ألا تجد بالحياة ....سعادة وحيدة ؟

ليس لك منها ...إلا الالم و الحسرات....و نبضاتٌ شريدة

أنظر الى السماء بما رحبت

الى البحار....و ما زخرت.....

أنظر للشمس بما باحت....و ادخرت

أنظر إليّ .....ستجدنى على موعد دائم مع الامل 

و الاحلام البعيدة

فإذا نظرت اليّ.....تعلّم منى ....كيف تكون الحياة

فى قبضة يدى.....مطيعة  مهما كانت عنيدة

كيف أزلل الصعاب....و أورق الأشجار ....و أُزهر الثمار 

بعدما ذبلت....و اصبحت جرداءاً  فى صحراءٍ مديدة

أنا سر الحياة فيّ.....سر الهوى.....سر السعادة

و العاشقين ....المتعبين....يأتوا عليّ ....من كل أرجاء بعيدة

فأمنحهم....رحيق الهوى...و سر الجوى....و أعبر بهم لبلاد جديدة

فحسبك اليوم ان تأتنى.....و ترحل من صوبى....

دونما أمنحك سراً ....فى حياةٍ ...مزهرة...رشيدة

أمنحك...سراً...ما نظرت مثله يوماً.....به عبقى ...

و تاريخ أوردتى.......و جلال دستوري .....لأيامٍ فريدة

تغريد مصطفى

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

زخات صباحية /محمد عبدالكريم الشعيبي-

وابحث /بقلم انس كريم

تلاشت كل أحلامي/بقلم وسيم ابو وديع