اشواك /لما حسن

 أشواك 

حدثتني 

أشواك الفضول 

ذات مساء ....

من انت .؟

أيها القادم من بعيد 

على أجنحة السحاب 

هل  هي الوشاية من نجوم السماء ؟

ام على مخيلتي

 حطت أصابع السراب ....

تلك الملامح النبيلة 

شعاع غامض 

انسابت ندى من أروقة الضباب .... 

ربما النسور  العتيقة تجيد  قراءة  الطالع

 التنزه بين السطور ....

فك طلاسم الحروف  و بعثرت أوراق الكتاب .....

لما حسن

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

زخات صباحية /محمد عبدالكريم الشعيبي-

وابحث /بقلم انس كريم

تلاشت كل أحلامي/بقلم وسيم ابو وديع