اشواك /لما حسن
أشواك
حدثتني
أشواك الفضول
ذات مساء ....
من انت .؟
أيها القادم من بعيد
على أجنحة السحاب
هل هي الوشاية من نجوم السماء ؟
ام على مخيلتي
حطت أصابع السراب ....
تلك الملامح النبيلة
شعاع غامض
انسابت ندى من أروقة الضباب ....
ربما النسور العتيقة تجيد قراءة الطالع
التنزه بين السطور ....
فك طلاسم الحروف و بعثرت أوراق الكتاب .....
لما حسن
تعليقات
إرسال تعليق