أنا وأنت ...والحب بقلم // سليمان كاااامل

 أنا وأنت ...والحب 

بقلم // سليمان كاااامل 

******************

يمر بي.......... كل عاااام لأذكرك 

كيف أذكرك وأنت بين أحضاني 


فالناس.... لها يوم واحد يدعونه 

وأنت عيد..... ليومي وكل أزماني 


حبك في القلب مخضر ومورق

وحب العالمين جفاف من الأحزان 


تعلمت من ديني هذا الحب الذي 

أفنوا أعمارهم وجهدهم فيه بألوان 


بكل لون هو الحب عندي عقيدة 

وفعل ونبض نابع من الوجدان 


لا لون أحمرٌ... ودُمْيٌ وآخر الليل 

نتجرع من ويلات إنفاق وهذيان 


حبي لونه بلون الإخلاص والوفاء 

حبي له طعم يحسه القاص والدان


حبي لا يعرف الألوان التي نعهدها 

حبي......... مشاع لكل بني الإنسان 


أنا ......وأنت وعيد الحب ثالثنا 

فإن كنت عيدي فأنت والزيف لا تجتمعان 


كفرت بكل عيد لي سوى 

الفطر والأضحى وأنت ياعيد السليمان 

....................................................

سليمان كااااامل ......2021/2/14 الأحد

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قدساه أبشري كلمات الشاعر محمد عبد العزيز

تبعتها /الهادي عباس

بالروح بالدم نفديك يافلسطين / عاطف محمود