لاترحل /بقلمي فريدة بن عون

 ~~~~~لا ترحل~~~~~~


لا تبتعد  عني

فلست لهيب نار

ولا تضع المسافات

فليس كورونا اختارني اختيار


كيف الوصول اليك 

يابدر ليلي؟ 

وبيننا بحار و جبال 

وسفر اليك صعب 

ووصول اليك صعب الوصال


وأنا التي ما تركت 

روحي للهوى

رغم بعد النوى 

لو كنت كطير

لحلق في السماء

لاتيت اليك كنسمة الهواء


والبرق الشتاء

لاسرعت اليك هوى، 

فكلما يزداد عشقي 

كلما طيفك زادني لهيب 

فتسطر قلمي على ورقة البيضاء


تبوح ما بداخلي ،

ويزداد شوقي لك شعلة نيران 

يا من وشمت اسمك على صدر

يوهب لي روحك رحيق زهر،

ولوعة الانتظار،


الآن عرفت لماذا يغيب القمر 

حين يلامس طيفك لتحل مكانه فحبك يقتلني في عمق الفؤاد 

وأنا التي روحي ترسل اليك نبضات من الاهات و اشواق.


و أنت ترحل 

وتترك في حياتي فراغ

كنت السجينةو اسيرة عشقك ، 

كنت لي ماء الفرات 

سل النجوم عني ترى 

شوقي يحوم حولها

وحبي اليك سلاسل من الوفاء ،


 تذكر لما 

تواعدنا وحلفنا بكتب والانبياء

لارحيل بيننا و لا فراق، 


و اليوم اراك قد رحلت 

كنت  لحبك  ودودة.

كنت و لازلت كما تركتني 

اعد النجوم  في سماء.


متى ستتوقف

عن عذابي لانها اصبحت جزء من الحياة.


بقلمي فريدة بن عون 🌷

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قدساه أبشري كلمات الشاعر محمد عبد العزيز

تبعتها /الهادي عباس

بالروح بالدم نفديك يافلسطين / عاطف محمود