اين انت /رفيقة براهيمي

 أين أنت. . .؟  ؟

 

 أين أنت يا أنا. . .؟  

 أين أنت يا ذاتي. .؟  ؟ 

 أين أنت بين الحياة والممات. . .؟  

 أين أنت بين الزهد والملذات. . .؟  

 أين أنت بين الرفض والخضوع. . .؟  

 أين أنت بين الوجود وألا وجود. . .؟  

 أين أنت يا روح في زمن الجحود. . .؟  

 أبحث عنك يا أنا بين العالم وذاتي. . . 

 أضم جسدي الخائف في وحدتي

 لأرسترجع ثقتي بنفسي. . . 

 بعد كسر خاطري ومعاناتي. . . 

 كيف لي الوثوق بزمن الغرباء. . . 

 من احتلوا الأوطان وتطاولوا على النساء. . .! ؟  

 أتمهل في كل خطوة من خطواتي

 حتى أحمي ذاتي. . . 

 لأجدك يا أنت يا أنا. . . 

 مهما مررت بالصعاب. . . 

 تحلي بالإيمان،  قوية كوني. . . 

 فأنت يا أنا. . . 

 من تلد حماة رايات الأوطان. 


 رفيقة براهمي الجزائر Rafika Brahmi

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قصيدة/ذكريات ورياح 💎 بقلم /طارق حسن السقا 💎

قصيدة/خاب فيك ظنى 💎 بقلم /طارق حسن السقا 💎

سهد وسهاد /راويه عقرباوي