انا وانت /ايمن فوزي

 أنا و أنت و الرحيل


أتذكرين ما كنت ترتحلين؟؟

و القلب يبكيك ................

و نافذتي علقت بها عيناي   

و جدار بيتي يبكي اللمس   

و الحجرُ 

حتى العصافير التي طالما

غنتنا......قد أصابها الضجر

لا الفجر يشرق مثل ما كان

و لا الليل دونك...............

يحلو به السمر

رغم أنه ما جن ليل..........

هاجت بيَ الذكرى

فنشقى.............

ما ضمنا السهر

يا له الشوق يرميني.........

 فيوجعني

فهل يبقي .....................

هذا الشوق لي قدر

وتبقين أنت غريبة عن الدار

حتي بالنوم تُ٩نتظر

فهل تطرقين الباب ...........

على حين غرة؟

إذا سكن الليل 

أو همس في سكونه الفجر

فلا البعد ينسيني 

و لا مللت صبابتي

و كل دعائي تردد..........

النجمات و الشجر

و نبض قلبي ما ذكرناك ....

كالضوء حده القمر

أحزاني حبلى بالدموع  ....

ما مر طيفك

أو حدث عنكِ

بمر البكاء تنفجر

يا ويل قلبي ................ 

إلى متي إحتمالي

و دواؤه لمسة كفها

و وجهها النضر 

فإلى متى أبقى أنا و أنت ...

غريبان

يدور بنا السفر

و ندوس ظلنا عن غير قصد

إذا تقاطعت دروبنا

على غفلة من كلينا

فبيننا غربة تمزقنا

تحيطنا و تعتصر

مازلت بعد كل الغياب شمس

و أمنيات بجرابنا...... 

و أنت السؤال و الخبر

فدعيني أحادثك و لو سراً... 

بيني و نفسي

أطوي المسافات ما بيننا للحظة

فلك في القلب مستقر


أيمن فوزي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قصيدة/ذكريات ورياح 💎 بقلم /طارق حسن السقا 💎

قصيدة/خاب فيك ظنى 💎 بقلم /طارق حسن السقا 💎

سهد وسهاد /راويه عقرباوي