اصابني الاسى /تبارك رائد

 اصابني الاسى وكشفتني ملامح وجهي المنكثمة

لماذا كلما ارى صورك او اسمع شئ عنك يهتز بدني 

وتثقل حركتي و بسببك اغتم يومي وهب غدي

واقفه لا اعلم ماهو مرادي حائره وقد كتب لي القدر التاع دون خياري واجبرني ان اعيش بلى سواك تلهف اشم هواك ولا اراك واجعل حبي ينمو لك على ذكراك بشرط ان يمحي ذاك....

ذاك اليوم بلى سواك وانا الان اكترب بلاك 

ف لماذا سمحت لقلبك ان يجعل احساسي ترح 

وشوقي شجي..؟

الم امحي حزن السابقات...!

اذاً كيف جعلتني اعيش اليوم وانا بلى سواك 

قطعت طريقي واوقعتني بل حفره هلاك وانا اليوم 

في حسره لامحي بلى وابقى انا وانت لاغير سواك 

عد للطريق واقتلع اشواك الصعاب لأني بلاك لا استطيع ان اهوى سواك

***************

بقلمي : تبارك رائد

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قدساه أبشري كلمات الشاعر محمد عبد العزيز

تبعتها /الهادي عباس

بالروح بالدم نفديك يافلسطين / عاطف محمود