حنين /حفيضة اربيعة
حنين الماضي
حان الرحيل
ولم يزل قلبي
هناك
ما راودته ليتبعني
ما كان لي يوما
بل دوما عاش
لك
ما رحل تعلقي
اذ رحلت فما هي
الا اجساد تنقلت
وبقيت الروح
فداك
ويظن المرء ان يعوض ألقا ويقول
بشراك
يا دنيتي
فالبشر ما اكثره تحت
سماك
يلطم بين محتال،وظالم،
وليس له من احدرباه
رحماك
قد واريت من احتضنه الورى
وعاش يعزني
وما طلب مرضاة احد
سواك
حفيضة اربيعة /المغرب
تعليقات
إرسال تعليق