وفاتنة /بقلم.احسان العلي

 وفاتنة ..  إذا جاءت بـ رد 

على المنشور يربكني الحضور ..


كأن حضورها المصباح ليلا

وقلبي كالفراشة .. إذ يدور ..


إذا عنها ابتعدت فلا أجدني

ودرب الـود ضيعه النفــور ..


وإن قاربتها ، حرقـا سألقى

وتهلك مهجتي  نـار ، ونور ..


فأكتب إن أتت ( أهلا وسهلا )

وأبدو  هادئـا ..  وأنا أثور ..


وأقصد بالهوى ( حبا وعشقا )

ويخرسني بلقياها الغـرور ..


وإن لاطفتهـا ابتسمت حياءا

فأصمت حائرا وأنا الجسور ..


ألا لا فارق المنشور منهـا 

حضور ، طالما فتن الحضور ..!!


إحسان العلي `~

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

زخات صباحية /محمد عبدالكريم الشعيبي-

وابحث /بقلم انس كريم

تلاشت كل أحلامي/بقلم وسيم ابو وديع