قارئ القران /بقلم خالد اسماعيل
قارئ القرآن
يا قارئ القرآن لن تشقى به
فهو النجاة بيوم الحشر والدين
فكم من الكربات قد مرت بنا
وهو الدواء من الأدواء يشفيني
أكرم به نعم الهداية إنه
يسمو بروحي والآيات تهديني
أخلاقنا من صميم الآي أعرفها
ترتيله بجمال الصوت يحييني
ومهما قلت من قول ومن فصح
فما وفيت في قولي وتفصيلي
تحدى الله كل العرب والعجم
على تقليده في التو والحين
عجز الجميع عن الإتيان بالمثل
فقول الله نعم القول يرضيني
يا معشر العلماء لا تترفعوا
فالأمر فيه بالمعروف واللين
بقلم / خالد إسماعيل عطاالله
٢٠٢١
اللهم ارزقنا تلاوته آناء الليل وأطراف النهار
ردحذفبارك الله فيك يا شاعرنا الكبير كلماتك الجميله تلامس القلوب