انا على العهد حبيبي/ ثريا سعيد

 أنا على العهد حبيبي

وهيهات هيهات القلب يسلاه

لن يقتطعوك مني.. مهما فعلوا

فأنت كلي _  الذي أهواه

أتوا بحرس الجن والإنس

وقيدوا ذاكرتي

وشطبوا جميع تاريخي

وكل الذي كنت أحياه

فبقيت أنت ملء العين وخاطري

و دليل  نبضي وأنفاسي  بعدما تاهوا

يفتشون كل يوم حجرتي

يراقبون بابي ونافذتي

علهم يشاهدونك

أو يسمعون الذي ألقاه

أغبياء هم ياحبيبي

يظنون أن صوتك أسمعه

وماعلموا 

 أني أحتضنه.. أقبله.. و أراه 

كيف يحسبون بسحر قد أنساك

وأنت الموشوم على جدران قلبي

وأنا المزروعة في حناياك

قتلوني لأني أحببتك_ ألف مره

وألف مرة ومرة

أحيا أنا في هواك

قسمًا بمن قدر الهوى بيننا

إن أخذوني منك

وأبعدوني عنك

لن نفترق 

ستظل لي أنت الوطن

وأنت السكن _رغم منفاك

فلا تخف حبيبي

على وعد كتبناه

وبيتًا كان لنا

من حنان وحب ودفء

قد بنيناه

فالوجود جميعه دونك موت

وبين أحضانك وحدك

أنت الحياة

يارب

ماكان حبي بمعصية

وماكان جنونًا وغباء

أحببته دون إرادة مني

فكان حبه وضوءا وصلاة

يارب

طال أسري

وقد أوشك العمر

أن يبلغ منتهاه

فكيف الخلاص من قيد

أدماني وليلى 

وكيف النجاة

يارب

رجوتك في فرحة

وليتها هي التي تكون

عندما ألقاه

ثريا سعيد 🥰

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قصيدة/ذكريات ورياح 💎 بقلم /طارق حسن السقا 💎

قصيدة/خاب فيك ظنى 💎 بقلم /طارق حسن السقا 💎

سهد وسهاد /راويه عقرباوي