زخاتُ صباحية ______________ لي صنعاءُ أرضُ أزالْ. وأرجوحةٌ في صدرِ حديقتها تهدهدُ أحلامَ أشجار الهوى، الباسقاتِ فوق أجواء الخيالْ.. لي خاطرةُ فائضةُ الندى. لا تنقصها طراوةُ ماءِ النثرِ، تسرو مع إلهام الهثيمِ، إلى فضاء الفكرِ المسالْ. لي بشرى السماءِ الملبدة بالغيمِ... الزخات المترعات بغناءِ المطرِ تلك التي من أثيرِ الموسيقى تسقطُ على أسماعِ الصباحِ، كسجحاتٍ فيروزيةْ خفيفةِ بالْ. : : -محمد عبدالكريم الشعيبي-
وأبحث في هذا العالم الغريب عن ماهية الحياة ومغني يتحف أسماعنا الراقية.. وعشق أجمل لحن وروح الجمال كما عطر الورود.. كما نسيم الهوى ينعش ذاكرة العشاق وجعلني المرآة وجوهرة الخلود. كان لنا..ما كان يا جمالي كان لنا مجد من الحب مجد من الأمل ينداح في صيرورة الأيام في فرحة العمر في نبضة ثائرة من عالم متغير.. انس كريم
تلاشت كل أحلامي... ... أريد أن أعيش أتنفَّسَ في اطمئنان ... أن أطرد الأحلام و أرحل عن الأوهام أريد .. أن أشعل الأنوار في الظلام وأسرق من جيب الزمن ...بسمات شفاهي كفانا أحلاما ...فكلها - فقط - أوهام خربشات قلم وسيم أبو وديع ١٢/١/٢٠٢١
تعليقات
إرسال تعليق