الطفولة المنسية بقلم /أحلام أبو السعود

 خواطر  بعنوان

الطفولة  المنسية

بقلم /أحلام أبو السعود

___________

إستوقفتني فتاة  باكية

في  مقتبل  العمر .......

ضائعة  مشردة  منسية 

سألتها  عن إسمها  وعمرها؟

قالت لي :  بدموع  بريئة..... 

وشفاه  حمر  وردية .........

 أنا ابنة شعب قهرنا الزمان

 وتشردنا في الخيام بلا  هوية 

أنا لاجئة ولا يوجد عندي بيت

 ولا  أهل  ولا حمية  ............

ولا كسرة  خبز  ضائعة  طرية

أنا  وحيدة  وأخي  صغير .....

قتلوا  فينا  الطفولة ..........

وقتلوا  البراءة  العفوية........

مزقتها  أيادي الغدر العنصرية

وجماعات القتل الإجرامية.....

أتذكرين  حصار  بلادي ......؟!

وضرب الطائرات الإرهابية ؟!

لقد  نكلوا  أبناء  شعبي ….....

ودمروا المأوى وقتلوا الإنسانية

ذبحوهم  أمام  أعيننا ..........

وتشردنا  في  البلاد  العربية .....

مؤامرات وتحالفات  ضد  مواطن

يدافع  عن  البقاء والعيشة الهنية 

كل  ذنبه  بأنه  عربي  مسلم

 مازال  يطالب  بأرض  وحرية 

لا  تحزني  يابنيتي ...........

بلادنا  سوف  تنتصر ........

وستبقى  أرضنا  حرة  عربية

ويعود  الأمن  والأمان .........

للطفولة المعذبة المنسية........

___________________

أحلام أبو السعود/فلسطين

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قدساه أبشري كلمات الشاعر محمد عبد العزيز

تبعتها /الهادي عباس

بالروح بالدم نفديك يافلسطين / عاطف محمود