اوتار / زهير القططي

 أوتار

ما أروع الوقوف بينهما حائرا 

 ليل يغفو معك 

ووترٌ يتراقص بالنغمات 

وانت مُسافر 

ليلٌ ،يُسَكنْ فيك ،الهدوء 

ليروي كُل أفكاره 

وتكتب ما يحلو 

من جبين صباحه 


ووتر أثناء الحضور 

يدندن ، 

وينسي معك ،أوتاره

------

المختار/ زهيرالقططي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

زخات صباحية /محمد عبدالكريم الشعيبي-

وابحث /بقلم انس كريم

تلاشت كل أحلامي/بقلم وسيم ابو وديع