هنا فل تسقط الاعذار /بقلم فاتن عبد النبي

 هنا فلتسقط الأعذار

فأني أجمل أمرأة

أحبت ولكن من

 شدة الحب أتحول

حين أغار أصبح

كقصف النار

هنا لا تبتهل قربي

فلن أقبل أنا الأعذر

فلا تعبث معي أبدا

ولا تستنكر حبي

ولا تلعب مع قلبي

فلن ارضخ لأي قرار

وحين أغار فلتعلم

لن أتي. أعاتبك أنا 

قط فلي كبرياء

أعمى سيغرقني

ويمنعني أن أختار

أنا ما في مناصفة

في حبك

فمن مثلي ستجعلك

مقدسها

فمن مثلي ستجعلك

كل الأهل وأجمل

الأقدار

ولو خيرت في حبك

سأختارك 

قبلك ما روى زهري

ولا أينع بستاني

ولم أعطى في عمري

سوى قلبك

ملك كل وجداني

فجل من خلق حبك

وجعلك تسري بدمي

وأقرب من وريدي

الي نبضي وشرياني

ولكن حينما تعصف

بي الغيرة أنا أصبح

كما الأعصار

وتلك الأمرأة الخصبة

لن تنال منها قصف 

بشبه النار

سأتحول ولا أصلح

أنا للحب

ولا أعبأ فليس

لغيرتي أعذار

    فاتن عبد النبي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قصيدة/ذكريات ورياح 💎 بقلم /طارق حسن السقا 💎

قصيدة/خاب فيك ظنى 💎 بقلم /طارق حسن السقا 💎

سهد وسهاد /راويه عقرباوي