الاقصى ينادينا /بقلم الطاهر خشانة
** الأقصى ينادينا **
هو الأقصى ينادينا
وفي حزن يناجينا
أما زال الهوى فينا
أم الأموال تغرينا
فتعمينا وتنسينا ؟
تجاهلنا فلسطينا
وقرّبنا أعادينا
فما تركوا لنا دينا
هم الحكام خانونا
وللأعداء باعونا
فمن يمحو ليالينا
ويسمعنا أغانينا ؟
هو الأقصى يواسينا
وقد صرنا ملاعينا
فلا بنت تحَيينا
وقد بعنا فلسطينا
ولاطفل يناجينا
إذا ما زار نادينا
ألا صبرا أهالينا
لعل الله يهدينا
وللتحرير يدعونا
فما زالت أمانينا
وإن ضعفت أحايينا
ط -------------خ
الطاهر خشانة
تعليقات
إرسال تعليق