سأكتب /بقلم عماد النعيمي
سأكتب
سأكتب عن
جرحي ودائي
سأكتب عن
روحي وندائي
سأكتب عن
قلبي وأوجاعي
سأكتب عن
غيمي وسمائي
سأكتب عن
نفسي وهوائي
سأكتب بكل
صمتي وسكوني
وبكل طاقة في
روحي ورجائي
سأكتب عنها
لأنها ملهمتي
والحرف الصادق
في ريائي
***ٌ***
سأكتب
عن صمت
حطم الصنم
أخرج صرخة
محبوسة منذ زمن
عن عاشق
قتلته النحوى
وحطمته المحن
عن ساكن لايغادر
القلب يمطر مزن
يغرق العين دمعأ
ويفيض الحرف
ينفجر شجن
تتقاذف الكلمات
تخرج آهات
الزمن
آه وأي زمن
عماد النعيمي
تعليقات
إرسال تعليق