فاتك أنني عبدالله عباس
فاتك أنني لا أستمع بأذني !
ولا أرى بعيني !
فعين القلب أصدق
أنى أراك بهيئة أحرفٍ تتجاسر
على ماردٍ لعين يدعى ( الأنا )
لقد فاتك الكثير من طيبتي
وفاتك الكثير من كل شيء
أو لا شيء
كوني وردة الصباح،
أشرقي مع خيوط الشمس في كل يوم
وكأنه ميلادُك الأول،
أنت هنا اليوم
دعي غداً للخالق وامضي ..
وكأّن الشمس قد أشرقت لأجلك
كي تستمد نورها من عيناكي،
وتنعم بحرارتها من دفئ قلبك ..
فالكون بلا النساء مُظلم جداً
بارد جداً
وحزين جداً .
المصرى الشاعر
" عبدالله عباس "
تعليقات
إرسال تعليق