مؤانسة /بقلم انس بن بشير

 #مؤانسه.....


قالت... ايا عريب الديار... من انت؟

قال...... انا العالم.. بالحزن..

.......... انا الفقيه بالوحدة..

.......... انا المحترف بالصبر...

.......... انا الورقة الصفراء بخريف الزمن...

.......... انا دموع السائل المسكين.. على رصيف الاثرياء

...........وعتبة العابدين...

.......... انا مطر الربيع...... وقطر البادية.......

.......... انا سراب الصحراء..... وغيمة ممطرة على أرض جدب

......... انا يد المزارع الغليظة.... وقوس على ظهر ام صبورة

......... انا دموع اليتامى....... وكرم الفقراء......

.......... انا صمعة الشهامه..... ونهر المروءة... وطيف الامل واطلالة الشروق

......... انا بذرة الهوى... وزرع العشق.... ومحصول الحب... و حصاد الوصال...


            #انا الغريب....................... بارض اجدادي#


                       #انس بن.. بشير

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قصيدة/ذكريات ورياح 💎 بقلم /طارق حسن السقا 💎

قصيدة/خاب فيك ظنى 💎 بقلم /طارق حسن السقا 💎

سهد وسهاد /راويه عقرباوي