يامن /بقلم محمد السيد

يا من لا تعرفون ما بالقلب من وله للحبيب وعشقي والذي فيه

فان اصبح الصبح فاني فيه اذكركم وقلبي قد تعلق بكم والعشق يكفيه

فان تفطمي قلبي عن صبابتكم فان البعد عن الاحباب يضنيه

فيهرم القلب والروح من بعد قوتها فان بعدي عن الاحباب يشقيه

يا مهجة القلب اعط لي املا وقربا من المعشوق يدنيه

فيطفيء الشوق والنيران تحرقه فلا يطفيء اهوالها الا تلاقيه

مع الاحبة للعينين ينظرها ووجه باسم وقلب يردد عشقا يداريه 

عن العذال وعن جمع سيحسدنا لم لا يكون عشقي ساكن فيه 

فنحيا بين حب مودتنا ونكتب قصة للاجيال نرويه

محمد السيد المحامي #

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

زخات صباحية /محمد عبدالكريم الشعيبي-

وابحث /بقلم انس كريم

تلاشت كل أحلامي/بقلم وسيم ابو وديع