قال لي /وفاء عبد الستار

 ‏قال لي  أعربي كلمة {الحب}..

قلت له .. سأعربها حرفاً حرفاً ..

وسأكتب فيك وصفاً ..

الألف .. إنصهار الذات في الذات

 واللام .. لب القلب ♥️ وقرين النبضات

والحاء .. حنان وحنين وحرية وحياه

 والباء .. بداية ليس لها نهاية بين الفرح والآماال

فهو مبني ومرفوع .. ومنصوب ومجرور فرد عليها.           وانتي بيت القصيدة  واميرة  المفردات                          واعراب كل المشاعر. والاغنيات. فهل يكفي هذا.                ياجمل  النبضات.    كلماتي وفاء عبد الستار

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

زخات صباحية /محمد عبدالكريم الشعيبي-

وابحث /بقلم انس كريم

تلاشت كل أحلامي/بقلم وسيم ابو وديع