حزن عينيك /بقلم حنان نيصافي

 ( حزن عينيك)

لمَ كل هذا الحزن في عينيك

هم حقول قمح مملوءة

بقناديل الضياء

هم بيارات الليمون عندما تناجي 

الدجى بعبق الزهور

هم زيتون بلادي الغافي فوق

هضاب قلبي

قلي أيا هذا الرجل لأي 

عالم تنتمي

أنا المعجونة في حبك

منذ أن رأيت عينيك

أنا الجريحة من خاصرة 

الزمن

المسلوبة الإرادة منذ أن إلتقيتك


كيف لي أن أتناسى تلك 

النظرات

أخذتني إلى عالم مسحور بالأمنيات

إلى عالم شهريار

أقرأ لهم سطوري 

الشاكيات

على مذبحة الزمن

أنتظر الموت المحتم

من قلب لم يعتق 

رقاب من أحب

قلي هل هذه خطيئة 

إرتكبتها في زمن ليس للحب ووجود

وأنا من تؤمن بالقدر پأنك

أنت كل الوجود

لمْ تقرأ سطوري التي نظمتها

بين أهدابي وأقفلت عليها 

جيوش قلبي 

كي لا يقرأها سواك

أيا حبيبي 

انتظرني

فلي معك لقاء

أخبرك عن حب بطهر الأتقياء

أتوضئ من عطر أنفاسك

لأكمل صلاتي لتلك العينين 

ربما تكونَ لي 

شفاء .

بقلمي /حنان نيصافي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قصيدة/ذكريات ورياح 💎 بقلم /طارق حسن السقا 💎

قصيدة/خاب فيك ظنى 💎 بقلم /طارق حسن السقا 💎

سهد وسهاد /راويه عقرباوي