كلنا نشتاق للعيد /وسيم جودة ابو وديع

 كلنا نشتاق للعيد. ..

تمر الأعياد مرور الطريق

ك أي يوم فيه الأحزان 

والكل ضيع الطريق. .

باحثين عن إبتسامة 

عن يوم جميل لا حبيب لا جار ولا صديق. .

كلنا نشتاق ليوم العيد. ..

إعذرونا لم نعد نشاهد 

العيد 

ف الدمع أعمى بصرنا

والهموم ابطأت دقات القلوب اصبحنى ك البيت 

العتيق ..

ك أشجار الغابات المحروقة 

ك القبور تعانق كل صديق. ..سارقتا بهجة العيد. ..

كلنا نشتاق ليوم يوشبه العيد. ..

هل ياترى يوما ما  سيأتي العيد لباس اطفال

بتوب جديد. .

بضحكاتهم والعابهم في كل طريق. .

لعلنا والله ضيعنى الطرق

أصبح عالمنا الإفتراضي أعز صديق

فيه يأتي العيد يرسم إبتسامة خلفها

كم من حزن عميق. ...

أظن أنه الطريق الوحيد لنا أصبح الصديق..

وسيم جودة أبو وديع

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

زخات صباحية /محمد عبدالكريم الشعيبي-

وابحث /بقلم انس كريم

تلاشت كل أحلامي/بقلم وسيم ابو وديع