فما ظنكم برب العالمين /عبد العزيز ابو خليل
فما ظنكم برب العالمين
إذا اليأس ناجى النفس منك
بالإحباط
وكنت كما استيأس الرسل في
الأزمات
وظننت أن لا حل لكثير من
المشكلات
وطال الليل وبت تشكو في
الظلمات
فاعلم أن بعد سواد الليل فجر
آت
ونصر من الله محقق من غير
فوات
وإذا القدس توجعت من أمة في
سبات
والأقصى يصرخ فينا قوموا من
ممات
أتى نصر الله كنور يشرق في
الظلمات
هذا ظننا في رب الأرض
والسماوات
عبدالعزيز أبو خليل
تعليقات
إرسال تعليق