عار عليكم يا أمة العرب صفاء شريف

 عار عليكم يا أمة العرب

تخليتم عن قدسكم 

وأقصاكم  كم يناديكم 

.......في آلم

تناسيتم... تاريخكم 

وبعتم الغالي بأبخس... ثمن

يلهيكم الجدل

فلا عزم على وحدة

و للتحرر لا جهد... ولا سبل

لاهثين  وراء  أحلام زائفة

بسلام  مخادع... غاب عنه الحق  

والعدل فيه مات قبل أن يولد

بقيود الخزي والمهانة

تغلفها رغبة إرضاء مكتملة

تسعون لعدوكم بشتي الطرق


👈صفاء شريف

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

زخات صباحية /محمد عبدالكريم الشعيبي-

وابحث /بقلم انس كريم

تلاشت كل أحلامي/بقلم وسيم ابو وديع