وكلما /فايزة ابراهيم

 وكلما قلت اليه....

لن اعود ولن ترانى


تجدنى صباح كل يوم ..

  اليه اسير


انا برغبتى...أود الغرق

والذوبان بهذا الطوفان


   البحر

الثائر   الهادر

قالوا عنه...غادر

قلت انا............


قالوا عنه ...مملكة

قلت انا...دنيا مصغره

تنتابه الثورة...يتبعها هدوء

كايامنا التى نحياها.


يغرينى...يشدنى 

للغوص فيه

وربما الغرق بلا نجاه


أمواجه تداعب قدماى

تلك الشقيه...تجرنى وقدماى

للاستمرار فى اختراق

   مملكة البحر


ربما فيها ...هلاكى

أو غسل احزانى

وتجديد ايامى


لونه الازرق من جميل الوانى

معه اعيش جميل الماضى

  ولو لثوانى


من بعيد تأتى تلك العاتيه

موجه شقيه....عاليه


اتعلمون ما فعلته بى؟؟؟


اوقعتنى انا القوية

هوت بى الى المياه الشقيه

   اغرقتنى 

    

    نعم...

انا من غرقت على شط البحر

انا من تهت...فى مملكة البحر


     وبسرعة

من جديد اقف على حافة الشاطىء

نعتقد أن الموج ضعيف

لكن...بخفته 

يسحب من تحت قدميك

    الرمال

فتقع يا مسكين

أما .فى مياهها

أو فى غرامها


وها انت صرت متيمه بتلك المملكة

       مملكة البحر


            المملكة ل....

                       فايزة ابراهيم

                       ليتك تعرف

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

قدساه أبشري كلمات الشاعر محمد عبد العزيز

تبعتها /الهادي عباس

بالروح بالدم نفديك يافلسطين / عاطف محمود